الإعلانات

التواصل الاجتماعي

قول أثروا عليه من الطعن الصريح في العالم

  • July 19, 2020

 

قول أثروا عليه من الطعن الصريح في العالم                                                                           

أيضا مما قال محمد بن هادي عن طلاب الشيخ ربيع وبطانته (من ارتمى إليهم أهلكوه ولو كان كبيرا في السن) يعني يقصد من يقصد من هنا الشيخ ربيع، قال (فترى آثارهم ظاهر حتى في الكبار) حتى في الكبار يعني أنهم يؤثرون على الشيخ ربيع.
هذا معنى كلامهم، كما قال بعضهم (أن الشيخ ربيع لبس عليه) هكذا قال بعضهم، وقال أيضاً (أثروا عليه)، أيضاً قال هذا الرجل: (فقيل له فقال) فقيل له فقال يعني قيل للشيخ ربيع فقال يعني قال بقولهم. أليس هذا طعناً في الشيخ ربيع، مع أن هذا الرجل يقول أنا لا أطعن في الشيخ ربيع أنا لا أطعن في الشيخ ربيع ويقول بهذا الكلام، حتى لو قال أنا ما أطعن في الشيخ ربيع فنقول له، قولك هذا يعدُّ طعناً في الشيخ.
يقول هذا الرجل: (أنا لا أدافع عن محمد بن هادي) ويقول أن (محمد بن هادي يبقى له اسمه) هذا ليس دفاعاً يقول (محمد بن هادي عنده أدلة كالمجوهرات) أليس هذا من الدفاع عن محمد بن هادي، والله لو قال ليل نهار أنا لا أدافع عن محمد بن هادي ثم قال هذا الكلام فنقول أنت تدافع عنه بالباطل شئت أم أبيت.
أليس هذا من الدفاع لما يقول (محمد بن هادي ليس عنده أصل فاسد) هكذا يقول ليس عنده أصل فاسد.. القذف انتهى وله تفسيره يقول وأيش شروط القاذف والمقذوف أيش دراك أنه عفيف انتهينا والمقذوف أخبر محمد بن هادي عن نفسه وقال ذلك في المحكمة
والمحكمة برأته أليس هذا من الدفاع عن محمد بن هادي أليس هذا من الدفاع لما ترسل لبعض الإخوة رسالة عبر الواتساب تقول فيها الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أظهرت المحكمة براءة الشيخ محمد بن هادي أليس هذا دفاعاً؟ بلى والله وبالله وتالله إنه لدفاع وبالباطل. نعم.